Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
mahmoud
28 avril 2007

ابعث اليكي بباقة من اشواقى و قبلاتى حبيبتى اأنتي

ابعث اليكي بباقة من اشواقى و قبلاتى
حبيبتى اأنتي الحقيقة فى حياتى ؟
تغيبي فيقتلنى الغياب .......................... ليس لى خل و لا احباب
سألت نفسى ................................. هل احبكي ؟
نعم ............ نعم احبكي .................. احبكي ..................... احبكي
حبكي كالزلزال ................................... راح يضرب كيانى
راح يهز ضلوعي ............................... و يشق وجداني
انى اهواكي ....................... قل انكي تهويني
قولي لي انكي رفيقت عمري ........................ قولي لي احبك بطول الدهر
قولي اشتاقت يداكي ليداى .......................... و عينيكي لعيناى
قولي انني زهرة فى بستانكي .............و اميرا فى احلامكي
قولي لي انتا حبيبي ..................... انتا املي و منيتي
قولي لي و اكثر .................. لكي تعطشت اذناى الى كلامكي
لكي اردت ان ادخل عالم الاحلامكي
ضمينيى اليكي ............. اكثر ................ اكثر ................. حتى تسحقي ضلوعي ............ حتى تنهمر دموعى
وقتها سأشعر بأنى ملكت الدنيا .............ملكت غدي و امسي ......... و عشت حياتي ............. و رضيت نفسي
و تحققت غايتي ..................... و اشرقت شمسي

إهداء
إلى من علمتني الغرام...
قبل الفطام..
إلى من أهدتني السلام..
دون الخصام...
إلى من اسكنتني قلبها...
وسقتني من حنان صوتها
شهد المدام...
إهديها كلماتي ...
لحناً .. وانتظار اليوم المشهود....
إلى ....غاليتي و محبوبتي و حبيبة قلبي
الى عصفورتي التي ترسل لي كل صباح
اجمل و ارق كلمة مع نسائم الفجر
و تودعني على امل اللقاء
عند كل مغيب شمس
تنتظرني مع مولد يوم جديد بشوق و حنين
اهدي كلماتي اليك
اهديك قلبي
اهديك روحي
اهديك حياتي

بحبك موت
و لو هيفوت
عشانك عمرى ما يهمش
بحبك موت
و لو ف سكوت
عيونى الشوق ما بيضمش
اكون خاين
و مش صاين
عهود الود لو ما انقش
هواكى فوق جبين لحظه
بلحظه تفوت و لا ارمش
سوى من حلم يجمعنا
لحلم جديد ييجمعنا
يقربنا كمان اكتر

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité